طرق مثيرة تستطيع بها تخصيص جهاز الأندرويد


هناك عدة طرق يمكن من خلالها تخصيص نظام التشغيل لجهاز الاندرويد (Android) . بعض هذه الطرق هي كما يلي:

تثبيت مشغل (Lanucher) جديد:

يمنح الاندرويد (Android) المستخدمين خيار تثبيت أي مشغل (lanucher) تابع لجهات خارجية والمتاح في متجر بلاي (play store).

يمكنك المتابعة وتنزيل أي مشغل (launcher) يبدو جذاب لك ويلبي متطلباتك.

يعد Nova launcher أحد الخيارات المثيرة المتاحة لأنه يتيح للمستخدمين تخصيص أجهزة الاندرويد (Android) الخاصة بهم إلى حد أكبر.

إنه يتيح خيار تخصيص أيقونات الشاشة الرئيسية ، والزر الرئيسي ، يتيح للمستخدمين إخفاء أو إظهار التطبيقات وغيرها من الميزات المشابهة.

 

تعزيز ميزات قفل الشاشة :

يمكن أيضًا تحسين ميزات قفل الشاشة وتخصيصها. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين عدة طرق متوفرة لقفل شاشة . ويمكن أيضا أن تتغير المواضيع. و واحدة من أكثرهذه الميزات شعبية في هذه الأيام هي شاشة القفل مايكروسوفت نكست (Microsoft Next) ، والتي تتضمن شاشة قفل تمتزج بشكل جيد مع جميع أجهزة أندرويد.

 

اختر متصفحًا افتراضيًا :

يمكن لمستخدمي الاندرويد (Android) تحديد متصفحاتهم الافتراضية بسهولة. يسمح اندرويد (Android) للمستخدمين بتثبيت متصفحات خارجية واستخدامها كمتصفحات افتراضية. يمكن القيام بذلك عن طريق النقر فوق التطبيقات من الإعدادات والنقر فوق الافتراضي بعد تنزيل المتصفح.

 

اختار تطبيق المراسلة :

يمكن لمستخدمي الاندوريد (Android) تحديد التطبيق الذي يريدون استخدامه لإرسال واستقبال الرسائل النصية بسهولة. يعد Google messenger أحد التطبيقات المستخدمة على نطاق واسع من قِبل مستخدمي الاندرويد (Android) ويحظى بشعبية كبيرة. إنه سهل الاستخدام وسريع جداً في التشغيل.

 

التخصيص:

يمكن اعتبار أندرويد مفتوح المصدر. هذا يعني أن أجهزة الاندرويد (Android) مبنية بطريقة تجعل مصدر الشفرة مرئيًا ويمكن تعديلها بسهولة لإضافة المزيد من الميزات إلى النظام. للقيام بذلك ، يجب الوصول إلى ROM المدمجة وتثبيتها. أحد أكثر الأقراص المضغوطة المخصصة شيوعًا هو CyanogenMod.

يتيح ذلك للمستخدمين تضمين نظام التشغيل أندرويد (android) على أنواع مختلفة من الأجهزة وتعديل الميزات وفقًا لاختياراتهم.